الثلاثاء، 31 مايو 2011

سلسلة العلاج

سحرالارحام.سحر العقم.سحر الاسقاط.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

يأتى الرحم فى الدرجة الثانية من ناحية شدة التأثر العضوى بعد الرأس ، ويأتى فى الدرجة الأولى من ناحية نفسية لأن ضرر الرحم يتولد منه عقر وعقم فيتعدى بذلك أذاه إلى انعدام الولد والخلف وهذا شىء محزن ومؤلم للزوج والزوجة ، كذلك حساسية هذه المنطقة وماتحويه من أوعية وأو ردة وشعيرات شديدة الحساسية يجعل منها منطقة صعبة من حيث التعامل ، وكذلك فهى تحوى الغدة التناسلية وعجب الذنب الذى يتحكم فى التأثيرات السلوكية للإنسان من حزن وهم وكآبة وخوف ورهبة وانتماء للأسرة والوطن .

ولايقتصر دور الرحم على سحر العقم أو العقر فقط ، بل أن سحر العوائل فى العادة يخاطب هذه المنطقة لدى النساء ، وكذلك أخلاط الحسد والعين قد تترسب فى هذه المنطقة !!

ولتنظيف هذه المنطقة هناك أمور إجبارية وهناك أمور اختيارية تتبعها المصابة ..
 الأمور الإجبارية
1 ) تنظيف المعدة مما علق بها من أسحار بحسب المتوفر وماجرب من قبل المعالجين ومانصحنا ألا بأتباع العلاج الأسهل فالأسهل والأنجع الأنفع ، ولايغتروا بالخلطات التى تنشر هنا وهناك ، فقليل ماتجد وصفة تتماشى مع كل صنف ومع كل أحد ، وأن جل الوصفات هى لأناس دون آخرين ، وتنفع مع هذا ولاتنفع مع ذاك باعتبار السن والقوة والجنس .

وخلاصة التجربة التى حصدناها من مسيرتنا فى الرقية والعلاج وجدنا أن خليط زيت الزيتون وحبة البركة المطحونة والملح مع الخل الطبيعى لايُبقى ولايذر ـ بإذن الله ـ ويخاطب كافة الأمراض ولامضاعفات له حتى مع مرضى ضغط الدم والقرحة وغيرهم صغاراً وكباراً !!

الطريقة :
كوب كبير زيت زيتون + 2 معلقة زيت حبة البركه +معلقة كبيره ملح +معلقة كبيره خل
يخلط مع بعض ويتم شربه والأفضل قراءة الرقيه الشرعيه على الخليط

والمتتبع لهذه الوصفة تجد أنها صريحة من الكتاب والسنة !

2 ) مزيج زيت الزيتون مع زيت القرفة يدهن به الرحم ابتداءً من البطن إلى الفرج وصولاً إلى منتصف الظهر من الخلف للقضاء على الانقباضات والتقلصات مع التدليك الخفيف إلى المتوسط وذلك قبل النوم .



3) الجلوس فى ماء وملح ( كماء البحر من حيث الملوحة ) نصف ساعة يومياً .

4 ) 20 جرام من " غذاء ملكات النحل " مع ملعقة " حبوب لقاح " مع ملعقة " جنسنج " وهذا مايرمم الشروخ والفساد الذى أحدثه العارض (الجن) ويعالج التخريب ويقوى المبيض وينشط الدورة .
) مغلى القرفة شرباً ثلاث مرات فى اليوم .
6) سورة البقرة سماعاً لمدة 21 يوماً قابلة للزيادة

 الإمور الاختيارية
1 ) رش منطقة البطن والفرج والظهر ببخاخ فيه خلّ طبيعى مخفف قليلاً .

2 ) دهن العانة بزيت القرنفل .

3 ) الحجامة بعد ثلاثة أيام من بدأ العلاج الإجبارى .

4 ) ممارسة الرياضة لاسيما تمارين البطن والظهر .

5 ) ملعقة " كركم " مع ملعقة " حبة بركة مطحونة " مع ملعقة " عسل " لرفع مناعة الجسد الطبيعية ومساعدة الكبد على إفراز انزيمات مضادة للسموم فى الجسم وهى أيضاً مقوّى جنسى !

شفاكم الله مما ابتلاكم به ورزقكم بالحفظ من كل سوء

اخيراعادة مايحتاج الزوجين إلى تخصيب البويضة خارجياً ( تلقيح صناعى ) نظراً لإفراط تضرر الرحم وعدم قدرته على حمل البويضة وتخصيبها لاسيما النساء اللواتى تأخرن حملهنّ مدة طويلة .

لذا أنصح المعالجين وأنصاف المعالجين وأشباه المعالجين ـ وماأكثرهم ـ أن ينصحوا مرضاهم بالتمهّل فى عملية الإنجاب حتى تضع الحرب أوزارها وحتى يتم علاج السحر وحتى لايحدث إسقاط يُهلك العضو وتضرر منه النفس أو يتأذى الحمل ببعض الأخلاط الغير الجيدة .

والله أعلم منا بخلقه وعباده وهو القادر عليهم والقاهر فوقهم وهو بكل شىء عليم !


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق